مجتمع كلاش اوف كلانس الساخر
مرحباَ بكم في منتديات كلاش اوف كلانس
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى.  إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

الإعلانات
تم تفعيل جميع العضويات قم بتسجيل الدخول الأن.

حظر قريتي دائم

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عرفات
عضو جديد
عضو جديد
المساهمات : 1
التقيم : 0
القانون : احترام القوانين 100%

مُساهمةعرفات في 5/9/2016, 1:57 am

السلام عليكم انا عرفات من كلان ابوالعوف
لقد تم حظري بالبدايه 14 يوم ثم بعد يوميين تقريبا اتاني حظر دائم ولا اعلم السبب الرئيسي
انما اعطيت اميلي لشاب من القبيله اسمه احمد العرقان لانه كان عندنا حرب وقبل الحرب بيوم توفي احد اقاربي فاعطيته الاميل لكي يهجم لي بالحرب وانا بالعزاء فتحت اللعبه لمشاهده النتيجه فإذا انا محظور 14 يوم فضربت عليه مكالمه هاتفيه وسألته عن السبب وقال لا اعلم انا قريتي فاتحه والعب عليها فقلت له امسح اميلي وبالفعل تم مسح الاميل وبعد ثلاث ايام او يوميين لا اعلم فتحت اللعبه واذا انا محظور دائم بالعلم انه لا احد يمتلك اميلي وقريتي عليها حظر 14 يوم يعني لا استطيع فتحها واللعب بها ولا اعرف كيف تم حظري دائم فارجوكم ارجعولي قريتي انها لفل 149 وتاون 11 ماكس كامل والله العظيم تعبت عليها من سنه 2014 وانا بلعب فيها وما عمري فكرت اني استعمل اي برامج لاني الحمدلله واثق بلعبي فبتوسل الكم انكم ترجعولي قريتي انا ما استخدمت اي برامج او اشي بعيق القوانيين واللعب الي غلطت فيه اني اعطيت اميلي لهجمه بسبب وفاه فقط ولما صار حظر 14 يوم مسحت اميلي من عنده واخذت جهازه وعملت فورمات واشتريته منه عشان اتاكد انه الاميل مش معه
فرجاءا ارجعولي قريتي وشكرا الكم ولوقتكم الثمين.
saloom
عضو جديد
عضو جديد
المساهمات : 1
التقيم : 0
القانون : احترام القوانين 100%

مُساهمةsaloom في 5/9/2016, 4:30 pm

Supercell: Supercell Clash of Clans Permanent Ban - Sign the Petition!
https://www.change.org/p/supercell-supercell-clash-of-clans-permanent-ban?recruiter=593388749&utm_source=share_petition&utm_medium=whatsapp

اللي صار له حظر او حد من ربعه يدخل الرابط ويرفع تظلم وبيرسلوها ل الشركه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!

أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب

تسجيل الدخول